الثلاثاء، 21 يونيو 2011

كم كنت احبك يا عمــــرى الماضى والحاضـر والقــادم ! ؟ ـ كلمــات الفيلســوف الشـــاعر








كم كنت احبك يا عمــــرى الماضى والحاضـر . . والقــادم ؟ 

كلمــات الفيلســوف الشـــاعر


*****  *****  *****  *****  *****

ماعــاد الشلال
 ينسـاب بالمـاء ...
فوق صخــورك ؟
.
.
وماعــاد القلـب
ينبـــض ...
 عندما يرى ثغـــرك ؟
.
.
.
وما عــاد الانيــن
 يخرج من صـدرى ...
 عندما يسمع همســك ؟
.
.
.
*****  *****  *****  *****  *****

فقـد صحــوت
من حلمى الرائـع ...
على صوت رحيـلك ؟
.
.
.
فصـرت اشيح بوجهى
 حتى لا ارى صورتى ...
فى عينيــك ؟
.
.
.
واخذت اغمـض
عينى حتى احفظ فى مقلتـى...
 صورتــك ؟
.
.
.

*****  *****  *****  *****  *****
 
فكم كنت احبك
يا عمــــرى الماضى والحاضـر...
 والقــادم ؟
.
.
.
فكم كنت احبك
يا قــــدرى يا نفســـــــــــى ...
 يا كل لغــات العالــم
.
.
.
فكم كنت احبك
 وانا ابعــــــــثر اشيـــــــاءى ...
 والملمها مثل الطفل الحالــم
.
.
.

*****  *****  *****  *****  *****
 
سارحـــــل عنك 
واشكـــوك الى الشجـــــــر...
 ورمــــل الصحـــــراء
.
.
.
سارحـــــل عنك
واحكى قصة حبك لنجم الشـوق ...
 اللامع فى السمـاء ؟
.
.
.
سارحــــــل عنك
بعــــد ان انقـــــــش اسمـــــك ...
على الحجر والشجر والمــاء
.
.
.

*****  *****  *****  *****  *****
 
لانى احببتـك جدا
ســاتالم لكنك . . . ؟
لن ترى دمعـى . . . . .
.
.
.
لانى احببتك جدا
سيخفق قلبى فى صمت ...
كى لاتسمعى خفقانى
.
.
.
لانى احببتك جدا
 ساترك النار . . . . .
تلتهم ماتبقى لى من حرفـى
.
.
.
فمجنون ... مجنون  ... مجنون
من يرى عينيك ...
ويقــدر ان يكرهــك !!! ؟

*****  *****  *****  *****  *****

 جميع الحقوق محفوظة للكاتب  لمنع النسخ الى منتديات اخرى وانتهاك حقوق الملكية بدون الاشارة الى المصدراو الرجوع لكاتب الكلمات ........؟

ارجــو ان تعجبكــم كلمــاتى ، ولكـــم عاطــــر تحيــــاتى

مع تحيات الفيلسوف الشــاعر


ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...