الخميس، 18 أبريل 2013

44 . شمعـــــــــــدان ツ ツ ツ رســـــــــائل القمــــــــــــر




44 . شمعـــــــــــدان
ツ ツ ツ
رســـــــــائل القمــــــــــــر
&&&&&&&&&&&


عـــــــــندما
كنت أقف فى المطبخ
أطهـــــــو لك بيدى
الطعام الذى تحبه
وانت تقف بجوارى
تلعب دور المساعد النشيط
وأحيانا تقف خلفى
وتمسك بى وانا أعمل
فأتظاهراننى متذمرة
وأقول لك انك تعطلنى
عن الطـــــــهو
وسوف يحترق الطعام ...

تذهـــــــــب
أنت الى الصـــــاله
تعد الاطـــــــباق
وتضعها فى مكانها
فـــــــوق الطاوله
وانت تترنم بكلمات
من أغنية لفيروز
تكررها طول الوقت
تتغـــــــنى بها
حين تشـــــــعر
بالنشوى والفرح
وتكـــــــون وقتها
فى قمة الرومانسية ...

تمســــــــك
بعلـــبة الكبريت
وتشعل الشمعــــــدان 
ثم تطفىء عود الثقاب
وانت تشعـــــــر
بالسعادة العارمة
وعندما اقول لك
لماذا لم تستخدم الولاعة
فتقـــــــول انه
احساس جميل ينتابك
وانت تنفخ بشفتيك الثقاب
فيخرج الهـــــــواء
من رئتيك ساخنا
فتتراقص الشعلة  ...

عــــــــــندما
أنتهى من العمل
وفى خـــــــلال انتظار
ان ينضج الطـــــــعام
نتبادل الاحاديث والغزل
واحيـــــــانا أخرى
نتهامس و نتغامز
فى صـــــــمت جميل
واجدك تسرح بذهنك بعيدا
وعندما أسألك فيم تفكر
تقول لى لاشىء
فلا استطيع ان اصدقك
وأود معرفة كل مايدور
فى هذه الرأس ...

أشــــــــعر
بالارهاق بعد الانتهاء
من نضج الطعام وتناوله 
أجلس وانا متثاقله
فتقـــــــوم وتعد لنا
فنجانين من الشاى
وتضع النعـــــــناع
وأسالك هل أعجبك الطعام
الذى صنـــــــعته
فتومىء برأسك
فأشعر بالامتعاض
لاننى كـــــــنت
اتوقع الثناء والشكر
على تعـــــــبى
لكننى أسكت ...

أغمــــــــــض
عيناى فى أغفاءه سريعه
وانا اجلـــــــس
بجوارك على الأريكة
وأغـــــوص بداخلها
وأنعم بملمس القطيفة
لا اعلم كم طالت غفوتى
فاجدك تمسك يدى وتلثمها
وأنا بين الغفوة والصحو
لا أعـــــــرف ان كنت
فى حلم أم يقظــــــــة
لكننى اشعر وقتها بالسعادة
واجدنى وقد ارتميت
فى أحضانك وأستمع
الى نبض قلبك ...

&&&&&&&&&&&
رســـــــــائل القمــــــــــــر
كلمات الفيلســـوف الشاعر

ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...