الأربعاء، 17 يوليو 2013

70 . سر المــرأة الخطــيرــ رســــــــائل القمــــــــر




70 . سر المــرأة الخطــير
رســــــــائل القمــــــــــــر
&&&&&&&&&&&&&



عــــــندما أنظر اليك وانت تدقق النظر بعيناك وتتفحص كل تفصيله صغيرة وكبيرة فى جسدى وانا اتهادى امامك بخصرى النحيل وابادلك بابتسامة مقتضبة وأيماءه من جسد حواء التى تشتاق اليك اعلم تماما اننى استطعت أن اتربع على عرش قلبك واشعر بالفخر اننى استطعت الفوز والانتصار على جميع نساء العالم والفوز بك وانك قد نجحت فى أختيارى شريكة لحياتك .

جســــــد المرأة ذاك السلاح الرهيب الذى يفتك ويرهب الرجل بل ويرعبه !؟ ذلك الكيان القادر على أثارة مشاعر التأجج والتوقد فى الرجل !؟ ذلك الكيان الفذ ذو القدرة الا محدودة على الغواية والاغراء !؟ ذلك الكيان الذى هزم قلوب الملوك والسلاطين والقياصرة والاباطرة رغم انهم قد صالوا وجالوا بانتصاراتهم لكنهم ترنحوا امامه وتنازلوا عن ممالكهم وامبراطورياتهم .



الحــــــب يكون رائعا عنما تمارسه مع الشخص الذى يبادلك نفس الشعور وانا أقرا مايدور بداخلك واشعر انك تقرا أفكارى وتبادلنى اياها حتى قبل ان اتفوه او افكر بها فاحس وقتها اننى مستعدة ان امنحك نفسى بالكامل فلا يمكننى ممارسة الحب دون صدق فكيف يمكن ممارسة الحب بجسد جامد او خامد دون أدنى مشاعر اواحساس دون عاطفة متبادلة مع الطرف الآخر .



اعلــــــم تمام العلم انك تريدنى ان اكون حبيبة فى قلبك وصديقة فى حزنك وعشيقة فى فراشك وخادمة فى بيتك وان اهتم بتفاصيل جسدى وان أكون امرأة مفعمة بالحياة كلها أنوثة ودلال فيجب على حواء ان تكون أنثى بكل معانى الكلمة ولا تنسى جسدها ابدا فهو ما يميزها عن غيرها وما يجذب اليها زوجها وتعلم ان هذا الطبق من الطعام يعشقه ولا يذوقه الا من يدها .

ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...