الأربعاء، 22 مارس 2017

35.أنا عاشق حتى النخـاع ــ كلمـــات الفيلســـوف الشــاعر




35.أنا عاشــــق حتى النخـــاع
كلمـــات الفيلســـوف الشــاعر
&&&&&&&&&&&&&&
1
قال الهـوى أنسيت يا عقل أيام الرضـى ونسيت حديث غرامنا
أنسيت أبياتا كنت تشدو بها متبتلا أنسيت ياشاعر عذب كلامنا
أنســيتنى وهل يسمو الشعر الا حينـما يذيب بالأشواق جراحنا
2
فتلطفــت فى القول وقلت يامن قلبى يحــن ويشتاق ويرنــو اليك
لم أنس لحظة أبدا شيئا مما ذكرت ولم أنس يوما صورة مقلتيك
وكم كنت أغـار من ملابس تجاورك ومن حسـن حدائق وجنتيك
3
أنا عاشــق حتى النخاع وقلبى تؤرقه الهواجس ويحرقه الحنين
لكننــى أحيا بشريعتى ولم أخش الصبابة يوما والحرقة والانين
فالقلـب تناله وتعذبه الأشواق فنذرت أن أحيا على درب اليقين
4
فمضت وعيونها الكحـــلاء تزرف الدمع الحزين فوق وجناتها
وتكلمت ودموعها تترقـــرق فى مقلتيها تنظر فى سجل حياتها
قالت أنظر للعلياء وترحــم على أمـــة باتت تبكــى على فلذاتها

&&&    &&&    &&&

أرجـــــو أن تعجبكـــم كلمــاتى ولكـــم عاطـــــر تحيـــــاتى
أنا عاشــق حتى النخاع ــ من ديـــوان يا أم الطاقـية الشـبيكة
 

ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...