الاثنين، 29 نوفمبر 2010

الــى القـــراء المحــــترمين ... تحيــــاتى

الــى القـــراء المحــــترمين ...  تحيــــاتى






الــى القـــراء المحــــترمين ...  تحيــــاتى
اسعد بكم دائما واتقبل النقـد والاقتراحــــات
كتـــبت لـــكم ... كــى اعـــبر عـن آهـــاتى
ودائــــما اقــــرأ ردودكـــــــم  والتعليــــقات
وابث لكم مااشعر به من فرحــى وسعـاداتى





واقص لكم من تاريخ مضى ويحوى على العبقات
واحكى لكم مايحدث لى من مواقــــف وتصــرفات
واطلب منـــكم ان تجيـــبوا علـــى كـل تســـاؤلات
هل انا على الطريق الصحيــح ؟ ام فـــــى شتــات
واذا كنت قد اعوججــــت ان تصححـوا خطــــوات





فكلنا نحتاج ان نحلق فى السماء مع الفراشات
ونضرب باجنحـتنا الهواء العليــــل والنسـمات
ونرفــرف عالـيا حـــــيث الجــبال الشاهــــقات
ونتامل روعة الرياحـين والــورد والزهـــــرات
ونسبح فى النهر ، ونغسل الهمــــوم والاهــات
ونضــرب بأيدينا المــاء ، فتتنــاثر القطـــــرات





وتقولون يامجــدى يامصرى جمعنا الله بك فى اعلــــى الجــنات
ويمتعــــــنا الله فيــها بالانــــهار ، والاشــــجار ، والحـــوريات
والتى اذا نظـرت الى الدنيا اضـــاءت لها الارض والسمـــــاوات
واذا تفلــت الــى الـبحـــر المــــالـح صـــــــار عــذبا كالفــــرات
وان يســـقينا من يد نبيــــنا شــربة لانظــما بـــها بعد الممــات




مع حبيــبنا محمـــــد عليــه افضـــل الســــلام والصــــلوات
ونــنظــر الى وجـــه ربــنا ، وتــــلك هى امتــــع النظـــرات




هناك تعليقان (2):

الصــــــــقر الجــــــــــارح يقول...

ماذا بك أخى الفاضل ... أنحن هكذا جميعاً نمر بمرحلة سكون وصمت ومحاسبة .. فأنا مثلك تماماً ... منفرد وحيد ولا أدرى هل أنا على صواب أم على خطأ ... ماذا أحل بنا ... وماذا نحن فعلنا .... أخى الفاضل أنا لم ألحظ عليك أى أخطاء أو إعوجاج ... وهذا ما هو ظاهر لي ... ولا يعلم البواطن إلا الله تعالي ... فأدعو لك أن يذهب الله همك ويريح قلبك ... أنت أخ غالى والكل يكن له كل إحترام .. ولك منى خالص الإحترام والتقدير

الفيلســوف الشــــاعر يقول...

اخـــى العـــزيز الصقــــر

بارك الله فيك على هـــذه المشــاعر الطيبــه، وانا كنت قـد كتبت هذه الكلمــات من فتره فاردت ان اقصــها على زمـــلائى واحبــائى

ســعدت بردك الجميــل مثــلك
ولك تحيـــاتى ، الفيلسوف

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...