الخميس، 26 ديسمبر 2013

26 . أيا شهـــر زاد ــ كلمات الفيلســــــوف الشاعر




26 . أيا شهـــــــــــــر زاد
كلمات الفيلســــــوف الشاعر

&&&&&&&&&&&&&&&&&


تتســـــاءلين أأنت عـــــــلاء الدين ويحمــــــــــلك فى الجـــــــو
بســـــــاط الفضـــــــــــــــــــــــــاء

أريد عطــــــرا وكحـــــــلا وعقـــــــدا لصــــدرى يــــــولد من
حجـــــــارته الضيـــــــــــــــــــــاء

أريد مـــراوح من ريــــــش النعـــــــام وقافلــــــة من عبيـــــــد
وســــــــرب امــــــــــــــــــــــــــاء

&&&&&&&&&&&&&&

أنا كليــــــــوباترا أنا شجــــــــــر الدر . . أنا معشــــــــوقتك
أنا شهــــــــــر زاد النســـــــــــــاء

أريد أن تلـــــــقى أمامــى بعضــــــا من الدر والجــــــــــوهر
ونجـــــــــوم السمــــــــــــــــــــــاء

أريد أن اغســــــــــل قدمـــــــاى بطـــــــيب ومــــــــــاء ورد
وزهـــــــــــــر الكستنـــــــــــــــــاء

&&&&&&&&&&&&&&

فقلـــــــت تريديـــن عبـــــدا يجلـــــس عــــــند قدمـــــــــــيك
فـــــــوق الارض القرفصــــــــــــــــاء

تريدين أن أقـــــــرأ فى عينيـــــــك أبيـــــات شعـــــــرى أنك
عندى مثـــــل المــــــاء والهــــــــــواء

تريدين أن أضـــــــرب البحــــــــــر بالعصـــــــاة فينفلـــــــق
كمــــــا يفعـــــــل الانبيـــــــــــــــــــاء

&&&&&&&&&&&&&&

أيا شهـــــــــــــر زاد أنـــــــا رجــــــل فقـــــــير ولكـــــــن
ظهــــــــرى يأبـــــــى الانحنـــــــــــــــــاء

أحلـــــــم بالحـــــب مثل البـــلابل وفراشــــات الصبـــــاح
وطــــــــــــــــــيور المســـــــــــــــــــــــاء

أحلــــــــم بطـــــــفل أضـــــــمه لصــــــدرى فأنــا لســــت
ناســــــــــــكا من الاوليـــــــــــــــــــــــاء

&&&&&&&&&&&&&&

أيا شهـــــــر زاد أفكــر بالحــــب كعصفــــور فهل أنت لســت
مثل بقية النســـــــــــــــــــــــاء

أنا ليـــس لدى ســـــرير مغـــطى بالحــــرير وأهاتـــى تكتــــم
صــــوت البكـــــــــــــــــــــــــاء

أنا مثــــــل كل الكادحـــــين فــــــى الارض أغمـــس خــــبزى
بالملـــــــح والدمــــــــــــــــــــاء

&&&&&&&&&&&&&&

أيا شهـــــــر زاد لن أذكر أســـمك كـــثيرا أردد أحــبك أحـــبك
مــــــــثل ببغـــــــــــــــــــــــــــــاء

أنا لا أمــــلك كـــــــنز قيصــــر أهديـــــه لك وانت تمشطــــين
شعـــــــرك الكستنــــــــــــــــــــاء

أنا لن ألقـى على أعتابـــك بالشمــس يا شهـــــر زاد فليـس لدى
ســــــــــــوى كبريـــــــــــــــــــاء

&&&&&&&&&&&&&&

ارجو ان تعجبكـــــــم كلماتى ولكم عاطـــــــــر تحـــــــــــــياتى
أيا شهـــــــــــر زاد ــ من ديــــــــوان همـــــــــــس الكلمــــــات

ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...