الأربعاء، 27 مارس 2013

16 . نهــــر الحـــب ツ ツ ツ رســائل المحـــبين



هى وهو ـ رســــائل المحـــبين


16 . نهــــر الحـــب ツ ツ ツ


  هــى : آه كم هي جميلة الاحلام حين تجمع بنا في ميادين حب عشناه على سطح زورق من ورق ! في نهر شعر تهدي طريقنا تلك النجوم في الاعلى وينير ظلمة ليلنا قمر نيسان وتسامرنا نسمات عليلة بهمس بهمس كي لا توقظنا من ذاك الحلم البديع ...


هـــو : عندما كنت بجوارك وأقف على نهر الحب ، نشاهد تلك السفن التى تسافر الى بلاد بعيده ، شعرنا معا بالخوف ، والذى بدأ يتسلل الى قلوبنا المحبة التى يغزوها الولــــه والشوق ، ووقر فيها المودة والصفــــاء ، لان تلك السفن تفرق بين البشــــــر ، فيصير كل منهم يناجى القمر والنجوم ، يرسل اهآتــه عبرالكواكب ، ويفتش فى كل مكان عن محبوبته فيراها مطبوعة على وجه القمــر ...


هــى : كم تمنيت ؛ ان يجمعني بك زورق وان كان من ورق !على سطــح نهر مياهه تنسال من شلالات الفكر والادب ، فلا زورقنا يبتل ، ولا تأخذنا امواجه حيت تريد الحياة ، بل نأخذ نحن بها الى مانريد ، ودائما التقيك به ملكــــة متوجة بذاك التاج الذي صنعه لي حبيبي ، وانا في قمة الفرح  كم ، وكم .....



هـــو : مليكــــــــــــــتى .. كم كانت سعادتى عندما ابحرنا سويا فى ذاك النهر ، بقارب يضمنا نحن الاثنين فقط ، انا وانت نشاهد نفس المنظر ، انا وانت ناخذ الشهـــيق من نفس الهواء المنعش ، انا وانت تتشابك اناملنا واصابعنا وتلتف مثل ضفائرك التى تنسدل على ظهرك وهى تختال من الفرح ...


هــى : هاهي خيوط الشمــــس تقتحم حلمنا بكل قسوة لتعيدنا الى واقع لم نجد فيه زورقنا ، ولا ذاك النهر ، ولا تلك الليـــلات الناعسات  ...! ؟



هـــو : عندما امر على رياض الياســـمين ، ويملا عبقــة ذاكرتى فاننى أتذكر وجهك الطفولى الرائع ، فيرقص القلب ثم ترتسم البسمة على وجهى ، واجدنى سائر اليوم فرحا ومستبشرا بالخير ، ويكون يومى هذا احسن الايام ...

ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...