الخميس، 30 مايو 2013

64 . خرائـط حـــزن ツツツ رســائل القمــــر



64. خرائــــط حــــــزن
رســـــــــــائل القمـــــــــــــــــــر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&

حـــــــبيبى عندما اغوص فى أعماقك أجد ان نيران الوجد فى داخلى تشتعل وتتفجر البراكين الكامنة التى تسكن جوفى واجدك وقد سلبتنى حريتى الجامحة وسيطرت على جميع ذراتى وخلايا نفسى وروحى ...

أسقــــنى شهد الرضاب فانا اريد أن اغرق فى لجة بحور عينيك فقد تربعت على عرش قلبى وملات كل التجاويف والمساحات التى بداخلى فصرت لا اذكر الا كلماتك ولا اشعر الا بنبضات قلبك و لا افرح الا عند لقياك وعناقك ...

اريـــــــد ان أسالك هذا السؤال فهو يراودنى منذ فترة طويلة هل ترانى مثل سائر النساء ؟ وهل استطعت ان انال رضاك؟ وان كنت قد فشلت فيكفي اننى قد قد كتبت لاجلك همساتى وخواطرى واشعارى و فاضت وامتلات بها دفاترى ...

كـــــــــن لى مثل الشجرة كى أحتمى بك وتظلنى فى اليوم الحار وانعم بتلك النسائم الربيعية التى تاتى وانا بجوارك واسعد وانت تلتف حولى مثل الغصن الذى يلتف حوله الاوراق فى حب وانسجام بديع ...

هـــــــــل تعرف انا من أكون ؟ فلا انا طفلة صغيرة تهوى اللعب بدميتها ولا انا أمرأة ناضجة تعرف ماذا تريد وعندما تنظر الى تقاطيع وجهى فانك سترى خرائط حزن وليل طواه السكون واشتاق قربك يوما كى استريح ...

&&&&&&&&&&&&&

رســـــــــائل القمــــــــــــر
كلمات الفيلســــوف الشاعر

ليست هناك تعليقات:

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر

16 . أحلم أوعــــــى الحلم يضيع كلمـــــــات الفيلســـــوف الشــــاعر &&&&&&&&&&&&&a...